وظيفة معلم مترجم جوجل

الإصدار 0.9.7.0 – إصلاحات ويتميز في جميع أنحاء, وSuperProxy ألفا

إصدار جديد هنا!

الرجاء الترقية! من فضلك, الرجاء الترقية! إرضاء مع بعض السكر على رأس.

لماذا يجب عليك الترقية?

  • ويحدد هذا النص الدعم وكيل جوجل, وهو ما يعني أن الترجمة الآلية جوجل ستعمل من جديد.
  • هذه النسخة تحديثات تنسيق قاعدة بيانات, وهو ما يعني وورد 4.2 معتمد, ويتوقع منك لإنقاذ ~ 40٪ من حجم الجدول الحالي
  • لدينا أخيرا النسخة الأولية من محرر الترجمة الخلفية, وسوف تظهر لك سلاسل ترجمت أناس حقيقيين، ويسمح لك بسرعة مراجعة وحذف تلك.

كيف يجب الترقية?

مع بعض الحظ, لديك الخيار لترقية ببساطة في لوحة القيادة وورد الخاص بك. ومن المستحسن أن النسخ الاحتياطي, كما ليس هناك طريق العودة بعد اكتمال الترقية قاعدة البيانات.

أي المراوغات, قضايا, المشاكل – ال نموذج الاتصال بنا هو صديقك.

ما هذا SuperProxy ولماذا يجب تمكين هذه?

SuperProxy هو جديدنا “الحصول على الثراء السريع” مخطط. هم…

في الواقع, نحن نستخدم العقد نهاية للسماح للشركات والأفراد لتوزيعها الوصول إلى شبكة الإنترنت. نحن سوف تدفع لهذه الحركة, لذلك إذا قمت بشراء خدمة استضافة وكان لديك طن من نقل البيانات التي لا تستخدمها, ونحن نقدر حقا أن تمكين هذه الميزة, انها سوف تدعم لنا وربما يكون من المفيد في حين الخاص بك. سوف نقوم بنشر مزيد من التفاصيل حول هذا عندما تصبح متاحة.

و – لبقية التغيير:

  • وو إصلاحات التكامل
  • التخلص من base64 ترميز وتقليل حجم الصفحات للترجمة
  • إصلاحات القطعة يجعل تظهر الأعلام بشكل صحيح عندما كان يستخدم مربع الخطأ التحجيم
  • إزالة شريط التقدم الأمامية, ونادرا ما ينظر إليها أو استخدامها، وتسبب المزيد من المشاكل مما كان عليه يستحق
  • 3 لغات جديدة تدعمها بنج
  • الإعدادات المحلية الرمز القصير ع
  • تجنب الترجمة عدم النص / المحتوى سلمان إصلاح مشكلات مع بعض الإضافات تحميل الملحق
  • دعم السمة نائبا, وذلك بفضل الأقسام Serellis
  • بعض الدعم للالمساعد دليل الأعمال

اذا – يتمتع هذا الإصدار, ولا يكون غريبا, اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل لك.

, ,

2 تعليقات

الإصدار 0.8.5 – نؤيد لاو جدا

ضفدع وترحيب لاوس الماوس

جيد, جوجل أعلنت للتو على بلوق ترجم أنهم ستدعم لاو, اللغة الرسمية في لاوس, لذلك نحن واضاف لرمز المطلوب وقام بدعم سرعة الافراج لهذه اللغة, ويدعم أيضا التي من ساعة واحدة ترجمة.

الإصدار هو بالفعل لبضعة أيام ولكن المشكلة الحقيقية مع الحصول على هذا المنصب كان يعيش في العثور على صور. نحن لسنا متأكدين تماما من الصورة الأنسب, إلا أنها على الأقل القوافي.

يتمتع هذا الإصدار الجديد.

, , ,

لا توجد تعليقات

الإصدار 0.8.0 – هجوم من واجهات برمجة التطبيقات

عند واجهات برمجة التطبيقات مكافحة

قبل وقت كاف من الموعد النهائي الذي يشكله مترجم جوجل API لإيقاف العمل, كنا في النهاية قادرا على ترجمة هذا الإصدار الجديد. أعقب هذا واحد لفترة طويلة من المشاكل التي عرضت من قبل الإصدار القديم, يرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن جوجل قررت أن تشكل القيود المفروضة على استخدام قبل المهلة التي حددوها والتي تسببت في الإصدارات السابقة لدعم طلبات الزيادة إلى آفاق جديدة. التغيير غوغل أثار أيضا حدا API في API الترجمة بينغ, منذ المستخدمون تبديل المحركات, التي حمولة Transposh الثابت مفتاح API لترميز بنج.

على أي حال , نحن على قيد الحياة هذه الفترة لتوفير لكم مع نسختنا أحدث وأكبر. هذا الإصدار بإصلاح هذه المشاكل يمكن توفير الالتفافية (وكيل لشركة جوجل ومفاتيح مؤقت ل MSN) ويسمح لك أيضا لاستخدام المفتاح الخاص بك مباشرة (بفضل من راندي مركز المساعدة التجسس لتزويدنا مفتاحه للاختبار) وسوف تأخذ الأسبقية على تلك الأساليب الأخرى. حين نفعل ذلك كنا قادرين على تحسين البنية التحتية بشكل كبير من البرنامج المساعد, تغيير الطريقة أجريت مكالمات AJAX إلى الأسلوب الذي هو مواطن لورد (ز. إذا كان محمد يعمل صفحتك, يجب أن تعمل كذلك على الارجح). في حين يفعل ذلك كنا قادرين على الحد من شفرة جافا سكريبت اللازمة لالحالي بينما يسمح للترجمة كل ميزة للعمل بشكل أسرع (ودعم Apertium جدا!).

عند هذه النقطة كان لدينا نسخة الصلبة, الذي بدا وكأنه شيء جيد للافراج عن, ولكن لا, كان علينا الحصول على بعض الميزات الأخرى في, لذا قررنا أخيرا لمعالجة مسألة الدعم الحاجيات المتعددة (واختيار عنوان للغاية, ييب!). يبدو تماما على التوالي إلى الأمام? ولكن لا, هذا سبب رئيسي للكتابة القطعة البنية التحتية وكذلك لدينا. تحسين الواقع بشكل كبير جدا مع تغيير الطريقة التي تمت إضافة المغلق, والطريقة التي أخطرت الحاجيات الملقمات التغير في اللغة (نحن الآن تجنب مكالمة POST غير مجدية للملقم). أثناء كتابة أننا كنا محظوظين بما يكفي لتتعثر قضية عدم توافق PHP5.3 لPHP5.2 مع مجموعة من المشاكل الأخرى التي عقدت الافراج عودتنا أسبوع آخر. نريد أن أشكر العديد من المستخدمين التي وضعت مع الإصدارات بيتا لنا وساعدتنا في العثور المشاكل التي كانت مخبأة تحت طبقات من رمز والتعقيد.

اخذنا هذه الفرصة أيضا لتغيير شروطنا قليلا, إذا كنت من عرض إعلانات Google AdSense على صفحاتك ترجمتها, سنأخذ 1/1000 من هذه المساحة للاستخدام مع رمز لنا AdSense الخاص, إذا كان الأمر كذلك Transposh هو مساعدتك على توليد عائدات قدرها 10K سوف تكون لنا شراء القهوة! بفضل ذلك! لتوضيح الامور قليلا, نحن لا نخلق مساحة إضافية على الإعلان على الصفحة الخاصة بك, ونحن لن تضاف أية إعلانات أو تغيير تخطيط الخاص, إذا كان لديك أي إعلانات, لم نفعل شيئا. إذا كنت تعتقد أن هذا هو كثرة السؤال, يمكنك ببساطة حذف المساعد لدينا, صافرة نغمة ناعمة, وتكون في طريقك. إذا كنت ترغب في الترخيص التجاري, نحن لا نبيع لهم حتى الآن, بل انها سوف التكلفة ربما أكثر.

التغييرات الأخرى في هذا الإصدار تتضمن:

  • الكاتالونية المضافة ودعم هندي لبنج – يتحدث عن نفسه.
  • المنسدلة القطعة تحسين CSS – يبدو في الواقع أفضل بكثير الآن.
  • دعم أعطها – إذا كانت APC ومخابئ أخرى شفرة تشغيل الكثير جدا بالنسبة لك, الآن يمكنك استخدام وأعطها لديهم الكثير من المرح.
  • أفضل 404 الصفحة المناولة (لا تخلق روابط جديدة لصفحات غير موجودة) – معنى الزاحف جوجل سوف مشاحنات أقل موقعك.
  • إصلاح التخزين المؤقت على cloudsites راك سبيس – كان لديهم X - مخبأ مخبأ لتثبيت شفرة تشغيل, ولكن مع عدم وجود ذاكرة مستخدم, مما تسبب زيادة في ملفات أرشفة – الثابت الآن.
  • العديد من الإصلاحات أكثر طفيفة – ربما نحن نعول تلك, ولكن ليس لدينا ما يكفي من أصابع.
  • التركية الترجمة سميح Yesilyurt.

ونحن نأمل أن تستمتع هذا الإصدار, وكما هو الحال دائما, في انتظار تعليقاتكم, الأفكار, اقتراحات وهيب.

ملاحظة : – اختبارها على وورد 3.3 beta4, الأعمال العظيمة.

, , , , , ,

65 تعليقات

الإصدار 0.7.5 – أطول يوم ++

by voobie http://www.flickr.com/photos/vinish/960942349/

دعم 5 مزيد من اللغات الهندية

وبدأت بعد يوم واحد في الصيف رسميا في نصف الكرة الشمالي, نحن فخورون لتقديم الإصدار 0.7.5 لدينا المساعد. هذا الإصدار يضيف دعما للغات جديدة التي تم الإعلان عنها اليوم من قبل ودعم الترجمة من Google – بنغالي, الغوجاراتية, الكانادا, التاميل والتيلجو.

قبل التسرع في إضافة هذه اللغات إلى حسابك في بلوق, الرجاء أن تكون تذكير استخدام تلك اللغات وكيل اياكس لكي تعمل بشكل صحيح, الأمر الذي يعني أنها تخلق عبئا على الخادم الخاص بك عند أول مواجهة مع سلسلة ترجمة جديدة (مما اضطرها لجلب الترجمة من جوجل). وبالتالي فإن الخيار لك, ولكن لم يتم إعلامك…

المزيد المزيد من هذا الإصدار يضيف خيار عدم تجاوز اللغة الافتراضية مع اللغة الافتراضية لTransposh, هذا السلوك (جديدة على 0.7.4) يسمح للمستخدمين لديها صفحات MU المشرف في لغتهم, ولكن على الجانب الآخر من المستخدمين التي تريد ازعاج لإدارة الموقع بلغة مختلفة من الافتراضية الخاصة بهم, حتى الآن هذا هو شكلي.

كما قمنا بتحسين واجهة المستخدم ترجمة, أزرار المقبلة والسابقة الآن حفظ التغييرات عمله, ولن الحوار إعادة تركزت عند النقر على هذه الأزرار.

ونحن نأمل أن تستمتع هذا الإصدار.

 

, , , , , ,

23 تعليقات

الإصدار 0.6.7 – ما هي الخطوة التالية?

Image by http://www.flickr.com/photos/crystalflickr/

ما هي الخطوة التالية لTransposh?

نشرنا أمس نسخة 0.6.7. يتضمن هذا الإصدار في بعض التعديلات الطفيفة, سواء بالنسبة للقدرة على ترجمة جوجل أكثر الجمل عندما لا يكشف عن لغة المصدر بشكل صحيح, ونظرا لقدرته على تضمين روابط مباشرة الى الملفات الثابتة (وستكون هذه القضية على 301 إعادة توجيه تحدث).

ولكن ما هو أكثر أهمية هو أننا كنا في النهاية قادرا على تنظيف المعالم لدينا, ومجموعة التروس في الحركة الكاملة للنسخة الرئيسية القادمة من Transposh – الذي سيكون 0.7. وسيكون التركيز في هذا الإصدار يمكن إحراز تقدم كبير للمترجم واجهة الواجهة, ولقد وضعنا لهذه المتطلبات عبر الإنترنت في موقع تنميتنا في http://trac.transposh.org/wiki/milestones/0.7. هو موضع ترحيب الجميع يريد ان تؤثر على النسخة المقبلة لتحرير والتعليق على تلك الصفحة ويكي أو إنشاء تذكرة لنا. سوف نستعرض كل طلب ومحاولة لأنها تناسب في الجدول الزمني.

في بعض الأخبار الأخرى, ونود أن نشكر Colnect, لدينا الكفيل الجديد للمساهمة في المبادئ الطوعية جديدة لTransposh التي من المأمول ان يجعل الموقع الذهاب أسرع قليلا. وقد حاول أيضا أن استخدام cloudflare لتحسين خدماتنا, ومع ذلك نحن مع وجود نتائج مختلطة أن, حتى إذا كنت تواجه أي مشاكل في الحصول على هذا الموقع, يرجى اعلامنا.

الأخيرة على جدول الأعمال, إصدار ألفا من البرنامج المساعد للمدون على الأعمال, إذا كان لديك موقع على المدون وترغب في إضافة الترجمة إليها, فقط اتصل بنا.

, , , , , , ,

23 تعليقات

Posts Tagged google translate

Version 0.9.7.0 – Fixes and features all around, and SuperProxy alpha

New version is here!

Please upgrade! Please, Please upgrade! Please with some sugar on top.

Why you should upgrade?

  • This version fixes the Google proxy support, which means that the automated Google Translation will work again.
  • This version updates the database format, which means wordpress 4.2 is supported, and you are expected to save ~40% of the current table size
  • We finally have an initial version of a backend translation editor, it will show you the strings real people have translated and allow you to quickly review and delete those.

How should you upgrade?

With some luck, you have the option to simply upgrade in your wordpress dashboard. It is recommended that you backup, as there’s no way back after the database upgrade has completed.

Any quirks, issues, problems – the contact us form is your friend.

What is that SuperProxy and why should you enable this?

SuperProxy is our new “Get rich quick” scheme. hmm…

Actually, we are using the end nodes to allow companies and individuals to have distributed access to the web. We will be paying for this traffic, so if you bought a hosting service and you have tons of data transfer you are not using, we will really appreciate that you enable this feature, it will support us and will probably be worth your while. We will publish more details about this as they become available.

And – to the rest of the changelog:

  • Woo integration fixes
  • Ditch the base64 encoding and reduce size of translatable pages
  • Widget fixes makes flags show correctly when wrong box sizing was used
  • Removal of front end progress bar, it was rarely seen or used and caused more trouble than it was worth
  • 3 new languages supported by bing
  • locale shortcode en_US
  • avoid translation of non text/json content fixes issues with some download addon plugins
  • Support the placeholder attribute, thanks Mark Serellis
  • Some support to the business directory plugin

So – Enjoy this version, and don’t be a stranger, let us know how it works for you.

, ,

2 Comments

Version 0.8.5 – We support Lao too

A frog and a mouse welcome Laos

Well, Google just announced on their translate blog that they will support Lao, the official language of Laos, so we have added the code required and did a quick release with support to this language, which is also supported by One Hour Translation.

The version is already out for a few days but the real problem with getting this post live was finding a picture. We are not quite sure it is the most appropriate picture, but at least it rhymes.

Enjoy this new version.

, , ,

No Comments

Version 0.8.0 – Attack of the APIs

When APIs fight

Well ahead of the deadline posed by Google Translate API to stop working, we were finally able to compile this new release. This one followed a long period of problems that were presented by the older version, mainly because of the fact that Google decided to pose limitations on usage before their deadline which caused the previous versions support requests to surge to new heights. The Google change also triggered an API limit in the Bing translation API, since users were switching engines, which overloaded the Transposh hard coded API key for Bing.

However, we survived this period to provide you with our latest and greatest version. This version fixes these problems be providing a bypass (Proxy for Google and temp keys for MSN) and it also allows you to use your own key directly (thanks to Randy from spyware help center for providing us with his key for testing) which will take precedence over those other methods. While doing this we were able to dramatically improve the infrastructure of the plugin, changing the way AJAX calls were performed to a method that is native to WordPress (e.g. if your admin page works, it should probably work as well). While doing that we were able to reduce javascript code needed for the backend while allowing the translate all feature to work much faster (and supporting Apertium too!).

At this point we had a solid version, which seemed like a good thing to release, but no, we had to have some other features in, so we finally decided to tackle the issue of multiple widgets support (and title selection too, yippee!). Seems quite straight forward? but no, this caused a major rewrite of our widget infrastructure as well. Actually improving it quite drastically with changing the way css was added, and the way the widgets notified the servers of change in language (we now avoid a useless POST call to the server). While writing that we were lucky enough to stumble upon a PHP5.3 to PHP5.2 incompatibility issue with a set of other problems which held our release back another week. We want to thank the many users that have put up with our beta releases and helped us find problems that were hidden under layers of code and complexity.

We also took this opportunity to change our terms slightly, if you are displaying Google ads from AdSense on your translated pages, we will take 1/1000 of that space for use with our own adsense code, so if Transposh is helping you generate a revenue of $10K you will be buying us coffee! So thanks! To clarify things a bit, we don’t create additional ad space on your page, and we won’t insert any ads or change your layout, if you have no ads, we do nothing. If you think that this is asking too much, you may simply delete our plugin, whistle a soft tune, and be on your way. If you want a commercial license, we don’t sell them yet, but they’ll probably cost more.

Other changes to this version include:

  • Added Catalan and Hindi support for Bing – speaks for itself.
  • Dropdown widget improved css – it actually looks much better now.
  • Support for Memcached – if APC and other opcode caches were too much for you, now you may use memcached and have a lot of fun.
  • Better 404 page handling (don’t create new links to non-existing pages) – meaning the google crawler will hassle your site less.
  • Fix caching on rackspace cloudsites – they had x-cache installed for opcode cache, but with no user memory, which caused a surge in logfiles – now fixed.
  • Many more minor fixes – We might count those, but we don’t have enough fingers.
  • Turkish Translation by Semih Yeşilyurt.

We hope you’ll enjoy this version, and as always, waiting for your comments, ideas, suggestions and flames.

P.S – Tested on WordPress 3.3 beta4, works great.

, , , , , ,

65 Comments

Version 0.7.5 – The longest day ++

by voobie http://www.flickr.com/photos/vinish/960942349/

Support for 5 more Indic languages

One day after summer has officially begun in the northern hemisphere, we are proud to present version 0.7.5 of our plugin. This version adds support for the new languages that were announced as supported today by Google Translate – Bengali, Gujarati, Kannada, Tamil and Telugu.

Before rushing to add those languages to your blog, please be reminded that those languages use an ajax proxy in order to work correctly, which means that they create a load on your server upon the first encounter with a new translation string (forcing it to fetch the translation from Google). So the choice is yours, but you have been notified…

Further more this version adds the option not to override the default locale with Transposh’s default language, this behavior (new on 0.7.4) allowed MU users to have admin pages in their language, but on the other hand annoyed users that wanted to manage the site in a language different than their default, so now this is configurable.

We have also improved the translation UI, the next and previous buttons now save changes done, and the dialog will not be re-centered upon clicking these buttons.

We hope you’ll enjoy this version.

 

, , , , , ,

23 Comments

Version 0.6.7 – What’s next?

Image by http://www.flickr.com/photos/crystalflickr/

What's next for Transposh?

Yesterday we have released version 0.6.7. This version includes a few minor fixes, both for the ability to translate more phrases when google does not detect the source language correctly, and for the ability to include direct links to static files (those will cause a 301 redirect to occur).

However what is more important is that we have finally been able to cleanup our milestones, and set the gears in full motion for the next major version of Transposh – which will be 0.7. The focus of this version will be a major improvement to the translator frontend interface, and we have put the requirements for this online in our development site at http://trac.transposh.org/wiki/milestones/0.7. Everyone that wants to influence the next version is welcomed to edit and comment on that wiki page or create a ticket for us. We will review each request and try to fit it into the schedule.

On some other news, we would like to thank Colnect, our new sponsor for contributing a new vps for Transposh which will hopefully make the site go a bit faster. We have also attempted to use cloudflare to improve our service, however we are having mixed results with that, so if you are having any problems accessing this site, please let us know.

Last on the agenda, an alpha version of our plugin for blogger is on the works, if you have a site on blogger and want to add translation to it, just contact us.

, , , , , , ,

23 Comments